Skip to Content

أحدث الأخبار

تمرير

مجموعة أسياد تؤكد قدراتها وكفاءة حلولها المتكاملة عبر نقل شحنة توربين غاز ضخمة من بلجيكا إلى عُمان

  • مجموعة أسياد تؤكد ريادتها في إدارة العمليات اللوجستية من خلال تنفيذ مشروع تسليم شحنة توربين غاز لشركة تنمية نفط عُمان من بلجيكا إلى عُمان، مما يبرز قدراتها الاستثنائية في إدارة العمليات اللوجستية للمشاريع الصناعية الكبرى.
  • عمليات مجموعة أسياد اللوجستية تتميز بالتكاملية في تقديم خدمات مرنة لعمليات النقل البحري والجوي والبري لتضمن تجربة لوجستية سلسة تلبي احتياجات عملائها وتدعم تطلعاتهم في السوق العالمية.
  • إدراكاً للمتطلبات الخاصة بالشحن الصناعي المرتبط بقطاع الطاقة، تقدم مجموعة أسياد حلولاً لوجستية متكاملة ومخصصة لخدمة المشاريع الكبرى في هذا المجال عبر شبكتها العالمية الشاملة.
  • تلعب مجموعة أسياد دورًا محوريًا في تسهيل العمليات اللوجستية للمشاريع الكبرى في سلطنة عمان وخارجها عبر شبكتها العالمية الواسعة، وتركيزها على تقديم خدمة عالية المستوى لعملائها.

 

تواصل مجموعة أسياد تصدّر مشهد التحوّل اللوجستي في سلطنة عُمان عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التي تؤكد كفاءتها وقدراتها في هذا الجانب، من خلال تسليم شحنة توربين غاز لشركة تنمية نفط عُمان. الأمر الذي يعكس قدرات وإمكانات الشركة في تنفيذ مثل هذه العمليات الضخمة والمعقدة، وإدارة شبكات النقل والخدمات اللوجستية بكفاءة وتكامل.

هذا التكامل اللوجستي الكبير، الذي شمل التعامل والنقل السلس لشحنة توربين الغاز الذي يصل وزنها إلى أكثر من 200 طن من ميناء أنتويرب في بلجيكا إلى ميناء الدقم، يُبرز قدرات مجموعة أسياد الاستثنائية في إدارة المشاريع والعمليات الخاصة بالشحنات الضخمة، ليعكس هذا المشروع التزامنا بالتميز والابتكار في تقديم حلول لوجستية تلبي احتياجات المشاريع الكبرى بأعلى مستويات الكفاءة والجودة

وتعليقاً على هذا الإنجاز، أكد جمعة المسكري، مدير أول في أسياد للخدمات اللوجستية على التزام المجموعة بتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائها.  قائلًا: "يُبرهن هذا التعاون مع شركة تنمية نفط عُمان على قدرتنا في تسخير وتسهيل إمكانياتنا وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة. وباعتبار المجموعة المزود الرائد في تقديم الحلول اللوجستية في المنطقة من خلال ربط الأعمال بفرص جديدة وتوسيع نطاقها على المستوى العالمي."

وقد نجحت مجموعة أسياد في تطوير شبكة لوجستية عالمية متكاملة مستفيدة من الموقع الاستراتيجي العالمي لسلطنة عُمان. وتبرز محطة البضائع العامة الحديثة في ميناء الدقم كأحد أهم أصول المجموعة في هذه الشبكة. فبفضل مرافق المحطة على مفترق طرق التجارة بين الهند ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، تتمكن أسياد من تقديم حلول لوجستية مرنة لسلسلة التوريد العالمية.

كما تلعب أسياد دورًا حيويًا في الإسهام في دعم البرامج الوطنية للقيمة المحلية المضافة من خلال دعم الأعمال والشركات المحلية وإنجاح المشاريع الوطنية الكبرى، ودفع عجلة التنمية المستدامة. وتسعى من خلال شبكة خدماتها اللوجستية العالمية إلى ربط الأعمال على مستوى العالم بسلاسة وكفاءة لتسهيل عمليات الشحن والتوصيل داخل عُمان وخارجها.

أخبار أخرى

مجموعة أسياد شريك استراتيجي وداعم رئيسي للنسخة الرابعة عشرة من أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي 2025

وقّعت مؤسسة عُمان للإبحار اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة أسياد، لتصبح الراعي الرئيسي للنسخة الرابعة عشر من أسبوع المصنعة للإبحار الشراعي لعام 2025. إضافةً إلى ذلك، ستدعم مجموعة أسياد الفرق الوطنية لقوارب "إلكا" في مشاركاتها المحلية والدولية في بطولات الإبحار الشراعي.

التفاصيل

مجموعة أسياد تستكشف فتح أسواقًا جديدة لها في آسيا الوسطى بتوقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار والصناعة والتجارة بأوزبكستان

طشقند في خطوة إستراتيجية تعزز مكانة مجموعة أسياد كأحد أبرز المشغلين العالميين في القطاع اللوجستي؛ وقعت المجموعة مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار والصناعة والتجارة في جمهورية أوزبكستان.

التفاصيل

مجموعة أسياد تطلق مشروع إنشاء المنطقة الحرة بمطار مسقط لتعزيز مكانة سلطنة عُمان كمركز لوجستي عالمي، وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر

بدأت مجموعة أسياد، المزوّد العالمي للخدمات اللوجستية المتكاملة في سلطنة عُمان، أعمال البناء في المنطقة الحرة بمطار مسقط، إيذانًا بانطلاق المرحلة الأولى من المشروع الذي يُعد إضافة نوعية للبنية الأساسية للمنطقة، ويهدف إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للأعمال والاستثمارات الأجنبية المباشرة.

التفاصيل