Skip to Content

رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

يسرني أن أرحّب بكم في اسياد ، المجموعة اللوجيستيّة الرائدة في سلطنة عُمان ، حيث نفخر بكوننا علامة تجاريّة عالميّة مميّزة ، واثقين بإمكانياتنا على ترسيخ مكانة السلطنة كمركزٍ رئيسيّ للخدمات اللوجيستيّة على مستوى العالم عبر مجموعة شركاتنا المتكاملة والتنافسيّة القادرة على توفير حلول لوجيستية تتميز بالابتكار والتنوع والترابط والثقــة .

لقد وضعت أسياد رؤيتها بأن تصبح بين الشركات العشر الأوائل من مقدمي الخدمات اللوجيستية على مستوى العالم بحلول عام 2040، ساعية إلى تطوير وتشغيل الموانئ والمناطق الحرة بالعمل مع الموانئ العالمية الرائدة ومشغلي المحطات الكبرى إلى جانب تعزيز أنشطة الشحن وصيانة السفن والنقل البري والتخزين ، مستثمرة في الموقع الجغرافيّ المميّز والبنية الأساسية المتكاملة والاستقرار السياسيّ والاقتصادي الذي تنعم به عُمان وعلاقاتها التجارية المتنامية عبر التاريخ والراسخة مع الدول ، هادفة إلى تقديم خدمات متكاملة توفر الوقت والجهد والتكاليف وتسهّل الوصول إلى أسواق العالم من خلال موقع محوري واحد فعّال وآمـن .

إننا نؤمن في أسياد أهمية أن يواكب ذلك تطوير أطر الحوكمة لضمان بقاءها مناسبة ومطابقة للمعايير الدولية لتعكس طموحات المستثمرين والمستفيدين ، ونعمل جاهدين إلى إدخال أفضل التطبيقات والتقنيات الحديثة لدعم وتعزيز كفاءة الأداء بعمليات النقـل وسلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية ، وتسخيرها كمميزات تنافسية لجذب الإستثمارات والترخيص بإنشاء الشركات المعززة لعمل القطاع اللوجيستي .


إننا نكرّس جهودنا لتقديم ما تستحقه أعمالكم التجارية من عناية ونفتح لكم نافذة إلى أسواقاً جديدة . ندعوكم إلى التعرف أكثر على أسياد ، ومشاركتنا شغفنا بالارتقاء بقطاع الخدمات اللوجيستيّة .